من يدير الممتلكات الغير المنقولة لقطاع الرياضة في ظل الوزارة الجديدة بوطننا؟

من يدير الممتلكات الغير المنقولة لقطاع الرياضة في ظل الوزارة الجديدة بوطننا؟

السباعي المهدي

هو يدير الممتلكات الغير المنقولة لقطاع الرياضة في ظل الوزارة الجديدة بوطننا؟
عندما تسلم وزير التربية الوطنية والتعليم الاولي هو يدير الممتلكات الغير المنقولة لقطاع الرياضة في ظل الوزارة الجديدة بوطننا؟ مهمته من المسؤول عن الملاعب والمسابح ودور التكوين الرياضي ؟
قطاع الرياضة باقليم العرائش من يتحمل فيه مسؤولية التدبير الرياضي لان هناك ملاعب جماعاتية واخرى مدرسية وغياب استيراتيجية واضحة المعالم ؟
نحن نتفق على دفاتر التحملات المصادق عليها في الوزارة التي تتحمل التدبير الوطني للملاعب والمسابح والقاعاة المغطاة ولكن هناك انشطة رياضية مدرسية واخرى تابعة للعصب والجامعات الوطنية وهناك اطر عليا مدربة في التسيير ولقد تسلمت الوزارة ملاعب جديدة ماهي الفرق التي ستسفيذ من الخدمات العامة فيها خصوصا ملاعب القرب بالجماعات الترابية بااقليم العرائش ………
ناهيك عن دفتر التحملات والمجانية من له الحق في اللولوج الى ملاعب القرب وخل المديرية الاقليمية من ستراقب تكافؤ الفرص للاستفاذة حسب الموقع في الملحقات الادارية والشباب المنتمي ترابيا ؟
كذلك تداريب الفئات الصغرى من سيعطيها الحق في اللولوج لان المنشات للعموم ولافضل لجمعية على جمعية اوفريق الا بالتزام منضبط لقرارات الادارة المراقبة …
نريد ان نعرف ماهو الجديد في قضية الاستفاذة من المنشات المنقولة لمديرية التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة باقليم العرائش .نريد تطبيق الديمقراطية التشاركية في جميع الملاعب التي توجد بتراب الجماعات القروية والحضرية باقليم العرائش خصوصا نحن على ابواب رمضان الكريم وتكثر الدوريات الرياضية وتهمس للمسؤولين ان هناك فئات هشة لها الحق في اللولوج الى الملعب واللعب ولانريد تفرقة الناشئة .
فعلى الوارة المعنية بالامر ان تتخذ المتعين حتى لاتطغى عملية التسيب …ونامل من السيد الوزير ان يعين اطارا مختصا في قطاع التدبيرالاملاك العامة للرياضة باقليم العرائش وجهة طنجة تطوان الحسيمة حتى يلج الجميع الى المرافق بالعدالة الاجتماعية .

اترك رد