المنتخب المغربي يتأهل لنهائيات المونديال بقطر بعد هزمه الكونغو بـ4 أهداف مقابل واحد

المنتخب المغربي يتأهل لنهائيات المونديال بقطر بعد هزمه الكونغو بـ4 أهداف مقابل واحد

تمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لكأس العالم قطر 2022 بعد فوزه اليوم أمام منتخب الكونغو الديمقراطية لحساب إياب النور الفاصل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

سجل للمنتخب الوطني الهدف الأول اللاعب عز الدين اوناحي في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب طارق تسيودالي في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وعاد عز الدين اوناحي في الدقيقة 55 من عمر المباراة ليضيف الهدف الثالث، فيما سجل الهدف الرابع اللاعب أشرف حكيمي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة لمنتخب الكونغو الديمقراطية اللاعب باكمبو في الدقيقة 78.

ودخل المنتخب المغربي بكل من ياسين بونو، غانم ساسي، جواد الياميق، رومان سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي، سفيان امرابط، عز الدين اوناحي، ادام ماسينا، سليم املاح، أيوب الكعبي، طارق تسيودالي.

وشهدت المباراة تغيير اللاعب جواد الياميق بسامي مايي بعد 11 دقيقة من اللعب بسبب الإصابة، فيما ترك ايضا حكيم بونو مكانه لمنير المحمدي بسبب الإصابة في الدقيقة 44 من المباراة.

يشار إلى كان المنتخب الوطني المغربي قد عاد بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف في مباراة الذهاب على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

اترك رد