شركة طيران أردنية رفقة شركة مغربية تنصب على أزيد من 30 وكالة أسفار مغربية والمعتمرين في حيرة

شركة طيران أردنية رفقة شركة مغربية تنصب على أزيد من 30 وكالة أسفار مغربية والمعتمرين في حيرة

جريدة أخبار 7


في سابقة لها تعرضت أزيد من 30 وكالة أسفار مغربية هذا الأسبوع للنصب والإحتيال من طرف شركة طيران أردنية رفقة شركة مغربية والمسمات بشركة ( الأ…) لتوضع وكالة الأسفار المغربية في ورطة بينها وبين المعتمرين المغاربة.
و في التفاصيل فبعد إقتراب رحلة العمرة قامت العديد من وكالات الأسفار المغربية كعادتها ونظرا لإنقطاع الخطوط السعودية والأجنية بحجز بالتذاكر لدى شركة أردنية معتمدة ( الأ….)، إلى أنه قد تفاجأت وكالات الأسفار المغربية بعدم وجود التذاكر رغم حصولها على تأشيرة لكل معتمر و على الفنادق داخل الحرمين .
وفي هذا الصدد فقد عبرت وكالة ميموزا أسفار بمدينة أولاد تايمة أحد الوكالات التي تم النصب عليهم في مبلغ 135 مليون سنتيم، على تأسفها الشديد لما حدث لها ولكافة وكالات الأسفار والمعتمرين، وقد أكدت وكالة ميموزا أسفار بمدينة أولاد تايمة على أنها تعمل بجدية تامة بمعية بقية الوكالات الذي تم النصب عليهم حيث إتخذت كافة الإجراءات القانونية من أجل متابعة الشركة المذكورة وإرجاع الحق لأهله.. كما تتعهد وكالة ميموزا أسفار أنها تبحث عن حل في أقرب وقت لأجل قيام المعتمر بمعمرته وفي حالة لم تتيسر لهم هذه العمرة فستعيد لكل المعتمرين التابعين لها أموالهم .

اترك رد