انزكان: اجتماع هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

انزكان: اجتماع هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

ترأس السيد رشيد المعيفي رئيس جماعة انزكان، مساء اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022، اجتماع هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بحضور أعضاء الهيئة واللجنة التقنية المكونة من أعضاء المجلس وأطر الجماعة، وذلك بقاعة الاجتماعات “الحسين قرير” بمقر الجماعة.

وأكد السيد رئيس جماعة إنزكان، في كلمته بالمناسبة على التنويه بالمجهود الذي بذله أعضاء اللجنة التقنية منذ الإعلان عن فتح باب الترشيحات لعضوية الهيئة إلى غاية انعقاد الإجتماع الأول اليوم، مشيرا أن المجلس على استعداد تام لتمكين الهيئة من مختلف الوسائل والإمكانيات التي تساهم في تعزيز قدرتهم على بلورة آراء استشارية ذات قيمة مضافة لعمل المجلس الجماعي، وكذا القدرة على المواكبة والتتبع والتقييم لبرامج عمل الجماعة.

وأضاف السيد الرئيس، على أن هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع تكتسي أهميتها في منظومة التدبير الجماعي المحلي حسب دستور 2011، باعتبارها آلية تشاركية يعول عليها كهيئة استشارية للجماعة، ينتظر منها أن تدعم المجلس بالافكار والاقتراحات، قصد تجويد وتطوير أداء العمل الجماعي.

جدير بالذكر أنه تم انتخاب السيد منير امداح رئيسا لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع لجماعة انزكان على أن يتم نشر لائحة باقي أعضاء الهيئة كاملة في القريب من الأيام.
هشام اكجضاد

اترك رد