منظمة جمع شمل الصحراويين في العالم تجدد هيكلتها بإقليم العرائش- جهة طنجة تطوان الحسيمة-

منظمة جمع شمل الصحراويين في العالم تجدد هيكلتها بإقليم العرائش- جهة طنجة تطوان الحسيمة-

اخبار7/جهة الشمال
انطلاقا من الأهداف المسطرة في القانون الأساسي لمنظمة جمع شمل الصحراويين في العالم الذي تم تعديله في مؤتمرها الأخير ، و عملا بتوجيهات مكتبها التنفيذي الذي يترأسه السيد بنب حيدب الأمين العام لهذه المنظمة،تم تجديد فرعها لإقليم العرائش يوم الأربعاء 13 أبريل 2022 بقاعة الباحنيني بمدينة العرائش.
ولقد أشرف على هذا الجمع المبارك عضو المكتب التنفيذي للمنظمة ذ/ عبدالإله السباعي ،و حضره غالبية أعضاء المكتب السابق و عدد مهم من الفعاليات المدنية الجمعوية و الإعلامية ، تم افتتاحه بآيات بينات من الذكر الحكيم، بعده مباشرة الكلمة الترحيبية و تقديم نبذة عن أنشطة المنظمة و مجالات اشتغالها و تركيزها على تخليد و الإحتفال بالمناسبات الوطنية و المساهمة في الترافع بشكل ايجابي في ما يخص الوحدة الترابية و التصدي لأعدائها بالمشاركة و تشجيع الدبلوماسية المغربية الموازية في هذا الإطار.
وبعد الإطلاع على أهداف المنظمة و مناقشتها من طرف الحضور بشكل مكثف، تم انتخاب أعضاء المكتب المسير للمنظمة المذكورة على الشكل التالي:
الرئيسة: فاطمة الحمامصي
نائبها 1 : حميد حجري
نائبتها2: سعاد الوهابي
نائبها3: محمد بالرجال
نائبتها4: فاطمة بن حمدان
المقرر : المختار هواري
نائبه1: الخليل الحمياني
نائبه2: عبدالإله السباعي
نائبته3: فتيحة شملال
أمينة المال: فاطمة بالرياس
نائبها1: محمد منصور
نائبها2: محمد الهموري
نائبها3: عبدالعزيز علول
* المستشارون و المستشارات:
نهيلة البوزيدي- زكرياء أمينة – فايزة محزوم- يسرى هشار
بعد ذلك مباشرة تمت تلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله بهذه المناسبة، من طرف السيدة فاطمة الحمامصي رئيسة الفرع الإقليمي بالعرائش لمنظمة جمع شمل الصحراويين في العالم . و لقد اختتم الجمع بالتقاط الصور من أجل التوثيق و الذكرى.

اترك رد