اخبار طاطارياضةسلايدشو

طاطا: تأهل أمجاد وادي درعة إلى نهائي دوري عيد الأضحى المبارك

دور النصف الثاني من دوري عيد الأضحى المبارك ـ النسخة الثالثة جمع بين فريقي: أمل الكراج # أمجاد وادي درعة:
– انطلقت المقابلة على الساعة 19:22 بدل 18:30.
– شاهدنا اليوم أفضل مقابلة في الدوري من حيث أداء اللاعبين، مقابلة تعكس المستوى الرائع الذي وصلته كرة القدم بفم الحصن، مستوى يعكس كذلك المجهودات التي تبذل من الجميع من أجل السمو بهذه اللعبة.
و تمكن فريق أمجاد وادي درعة من تحقيق تأهل تاريخي إلى المباراة النهائية للنسخة الثالثة لدوري عيد الأضحى المنظم من طرف النادي البلدي لكرة القدم بفم الحصن وشركائه على حساب فريق أمل الكراج بواقع هدفين نظيفين منذ الشوط الاول من المباراة وقعهما كل من أيوب البيض من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد أسكنها في الزاوية التي يسكنها الشيطان، أما الهدف الثاني فأتى من ضربة خطأ مباشرة نفذها المخضرم شريف بلفقير بكل إثقان لتسكن الشباك معلنة تفوق الأمجاد.
في الشوط الثاني دافع لاعبي الأمجاد على تفوقهم وكادوا في أكثر من مرة إضافة أهداف أخرى ولم يتمكن لاعبو أمل الگراج من تشكيل أي تهديد حقيقي على مرمى الأمجاد لوجود العنكبوت المتألق أيوب الحوس الذي أخمد كل محاولاتهم وكذا استبسال رفاق أسامة تكليفت في خط الدفاع.
مبروووك التأهل للأمجاد وهاردلاك للگراج في قادم المنافسات.
و تبقى الأخطاء التحكيمية النقطة السوداء في الدوريات التي تنظم، يجب أن تتضافر الجهود من الجميع من أجل تجاوزها حيث أن نفس الأخطاء التحكيمية تتكرر في جل المقابلات :
* تساهل الحكم في إخراج البطائق الصفراء.
* يتم احتساب الاحتكاكات العادية بين اللاعبين أخطاء.
* تدخلات عنيفة لم يحتسبها الحكم أخطاء.
* ضربة جزاء واضحة لفريق أمجاد وادي درعة لم يعلن عنها الحكم.
* أربع مرات لم يحتسب الحكم العودة من التسلل لمهاجمين.
– أداء الحكام ناقص.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى