الدورة العادية للجماعة الترابية لجماعة أولاد حسون الحمري إقليم الرحامنة دورة ماي 2022

الدورة العادية للجماعة الترابية لجماعة أولاد حسون الحمري إقليم الرحامنة دورة ماي 2022

انعقدت اليوم الخميس 05 ماي 2022 الدورة العادية للمجلس الجماعي أولاد حسون حمري على الساعة الحادي عشر صباحا بقاعة الاجتماعات الخاصة بالجماعة الترابية .
افتتح الدورة السيد عبد الرحمان القديري رئيس الجماعة الترابية وبحضور السيد قائد قيادة لبريكيين والسيد الذكتور نورالدين المسؤول عن اعداد برنامج الجماعة واعضاء المجلس الجماعي وبعض فعاليات المجتمع المدني .
في بداية كلمته رحب السيد رئيس الجماعة الترابية بالحضور الكريم من اعضاء المجلس ومسؤولين وفاعلين جمعوين .
ليتلي على الحضور الكريم النقط المدرجة في جدول اعمال الدورة.

وبعد عرض النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة تم فتح نقاش مستفيض حول هاته النقط وبعد الاستماع لتدخلات الاخوة الاعضاء تمت المصادقة على جدول أعمال الدورة بالإجماع .

ولعل أبرز ما ميز هاته الدورة خلال مناقشة البرنامج، هي الطريقة التي سير بها اليوم السيد ” عبدالرحمان القديري ” رئيس الجماعة أطوار الجلسة حيث مزج بين الجدية والمرونة مع كافة أعضاء المجلس سواء أغلبية أو معارضة ، الشيء الذي سهل سير الجلسة وجعلها تمر في أحسن الظروف، وليس ذلك بغريب على السيد الرئيس الذي أظهر إضافة إلى ذلك أنه على دراية تامة بكل صغيرة وكبيرة مدرجة بجدول الأعمال وتميزت أجوبته على تدخلات السادة المستشارين بالدقة، حيث انه غالبا ما اعتمد على الارقام المضبوطة والموضوعية .
ما لفت انتباه الحضور اليوم أثناء سير الجلسة، هي تلك الغيرة على مصلحة الجماعة وساكنتها التي غلبت على شخصية الرئيس والتي بدت واضحة من خلال التمسك بكل صغيرة وكبيرة من شأنها تقديم الأفضل لساكنة الجماعة، ولعل ذلك يبرز من خلال مجموعة من القرارات الجريئة التي أقدم عليها وهو في بداية الطريق .
إن جلسة الدورة العادية لشهر ماي 2022 لمجلس جماعة أولاد حسون حمري اليوم، بقدر ما أفرزت من قرارات مهمة تصب في مصلحة دواوير جماعة أولاد حسون حمري وساكنتها، بقدرما قدمت كافة الضمانات للإطمئنان على مستقبل الجماعة وتطلعات أبنائها.
لتختتم أشغال الدورة على الساعة الواحدة والنصف بتلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

متابعة ادريس دحمان

اترك رد