سلايدشومجتمع

قائد الملحقة الإدارية الثالثة بخريبكة رجل السلطة الذي يعتمد عليه في المواقف الصعبة

بقلم قبلاني المصطفى
بن براهيم الاندلسي قائد شاب لا يتوانى في العمل المتواصل و التواجد الميداني المستمر لإيجاد الحلول لجميع المشاكل داخل نفوذ الملحقة الثالثة بخريبكة كما يشهد له الجميع بالتعامل الحسن و الاستقبال الجيد و الانصات لكل لاجئ له كما أن هذا القائد عمل على إحداث تغيبرات جدرية داخل دواليب الملحقة الإدارية التالثة بخريبكة من خلال تسهيل المساطر المتعلقة بمختلف الشواهد الإدارية و السرعة في تلبية رغبات المواطنين المرتفقين كما أتبث السيد القائد حنكته الادارية في تعامل مع احتلال الملك العمومي.

كما أن سمعة السيد القائد بين الساكنة تتميز بالود و التقدير و الاحترام جراء جولاته الميدانية داخل الأحياء السكنية و محاربته كافة الشوائب المشينة و ما من شأنه إزعاج الساكنة. القائد بن براهيم الاندلسي نمودج حي في تجسيد المفاهيم الجديدة للسلطة التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يدعو إليها، والتي تتطلب التواصل المستمر مع المواطنين والتفاعل مع انتظاراتهم واحتياجاتهم وشكاياتهم بشكل سريع وفعال لإيجاد الحلول المناسبة لهم.
وبالفعل لم يمضي وقت كبير حتى أظهر هذا الشاب دينامية نوعية في التعامل مع مختلف الطلبات والتظلمات الواردة عليه، من خلال التواصل المباشر مع الساكنة، وحسن الإنصات والتواصل والقيام بإجتماعات دورية مع الفاعلين بمختلف المجالات بالمنطقة.

الشيء الذي إنعكس بشكل إيجابي على الأحياء المنتمية لنفوذ هذه الملحقة وساكنتها،من خلال معالجة عدد من النقاط السوداء التي كانت موضوع شكايات متعددة لساكنة،ووضع برامج وإقترحات بشكل تشاركي لمعالجة إشكالات أخرى مستقبلا.
لهذا فإن جميع الصفات التي يجب أن يمتيز بها رجل السلطة وفق النموذج الجديد لرجال السلطة التي يدعو إليها ملكنا محمد السادس نصره الله و أيده قد اجتمعت في هذا القائد الشاب و يتبث في كل مرة و حين أهليته و عدم خذلان الثقة التي وضعت فيه حين تعيينه على رأس هذه الملحقة.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى