شرطة إبن جرير تلقي القبض على شخص بتهمة إنتحال صفة والنصب

شرطة إبن جرير تلقي القبض على شخص بتهمة إنتحال صفة والنصب

أحالت اليوم الشرطة القضائية بابن جرير على انظار السيد وكيل الملك لدى ابتدائية ابن جرير شخص في حالة اعتقال مشتبه في تورطه في أعمال نصب و محاولتها و انتحال صفة ينظمها القانون .

عملية توقيف لمشتبه فيه المنحدر من احد دواوير الرحامنة الشمالية و المقيم بحي التقدم بابن جرير و التي جرت يوم الجمعة بشارع محمد الخامس ، جاءت بناء على شكاية تقدم بها احد المواطنين في مواجهة شخص مجهول عرضه لمحاولة النصب بايهامه انه باستطاعته تدبر منصب شغل له باوراش المدينة الخضراء مقابل مبلغ مالي معين ، الا ان انتباه الضحية لاسلوبه الاحتيالي و محاولة الامساك به ، جعلت الاخير يلوذ بالفرار تاركا هاتفه النقال خلفه .

و قد قادت التحريات التي اجرتها عناصر الشرطة إلى تحديد هويته و الوصول الى ضحايا اخرين منهم من اوهمه بالتشغيل بنفس الاوراش و منهم من وعده بالتهجيىر خارج ارض الوطن مقابل مبالغ مالية مختلفة سببها اياهم .

وقد وصل عدد الضحايا الى أكدوا شكاياتهم ضده و رغبوا في متابعته فضائيا إلى عشرة عاما ان البحث لازال جاريا للوصول الى آخرين محتملين خصوصا ان وثائق أشخاص آخرين ضبطت بمنزله جراء عملية التفتيش التي جرت بداخله .

و قد قدمت في حالة سراح بمعيته طالبة جامعية تنحدر من منطقة قلعة السراغنة للإشتباه في علاقته الغير الشرعية بها بناء على شكاية تقدمت بها زوجته بعدما انفضح أمره .

النيابة العامة اعتقلت المعني بالأمر في حالة اعتقال و خليلته في حالة سراح على اساس بداية مسلسل المحاكمة ابتداء من يوم الاثنين القادم .
إبن جرير: إدريس دحمان

اترك رد