الجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية بجهة سوس تنظم لقاءا لمناقشة الاعلام الرياضي بالمنطقة

الجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية بجهة سوس تنظم لقاءا لمناقشة الاعلام الرياضي بالمنطقة

التئمت مكونات المكتب المسير للجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية مع مجموعة من المنخرطين والمصورين الرياضين مساء اليوم بقاعة الندوات التابعة للمجلس البلدي لمدينة الدشيرة وذلك لمناقشة جملة من المواضيع التي تخص الاعلام الرياضي بالجهة.

و استفاضت مكونات المكتب المسير للجمعية تحت اشراف السيد الرئيس عبد العزيز الصالحي و نائبه المهدي أحجيب و الكاتب العام مصطفى اومشيش في مناقشة مواضيع مهمة تخص عملية التنظيم داخل الملاعب الرياضية بالجهة بحضور المنسق الاعلامي لفريق حسنية اكادير و عضوين تابعين لأولمبيك الدشيرة.

و خلص الاجتماع الذي دام لثلاث ساعات الى وضع جملة من المقترحات و المطالب ولو انها تبقى ترقيعية حتى نهاية الموسم الكروي على اساس ان يتم تجويد عملية التنظيم خلال المواسم الكروية المقبلة بتنسيق مع جل الفرق التابعة لجهة سوس ، ولعل ابرز ما تم الخروج به خلال الاجتماع ما يلي:

  • ضرورة توفير فريق حسنية اكادير لقنينات الماء و شبكة الويفي خلال المباريات الرسمية للفريق .
  • اتخاذ الاجراءات القانونية في حق المخالفين و الذين يتجاوزون الخطوط الحمراء بملعب ادرار اثناء اداءهم لعملهم الصحفي الخاص بالتصوير . ” حالة البث المباشر- اخذ التصريحات”
  • ضرورة تمكين الصحفيين و المصورين الرياضيين من الدخول للمنطقة المختلطة بعد نهاية مباريات حسنية اكادير و تمكينهم ايضا من حصص مفتوحة للجسم الاعلامي.

-ضرورة توفير صدريات لجميع المصورين الرياضيين المنخرطين بالجمعية بتنسيق مع المنسقين الاعلاميين للفرق السوسية.

  • العمل على توفير الظروف المناسبة للاشتغال بملعب احمد فانا وتوفير كراسي و قنينات ماء للمصورين الصحفيين خلال لقاءات الفريق.
  • تقريب الصحفيين والمصوريين من مستجدات فريق اولمبيك الدشيرة مع الاقتراح بتعيين منسق اعلامي يتواصل مع الجسم الاعلامي.

مواكبة جمال ميلي

اترك رد