“اموسو نوياسين” في دورته الخامسة يتجدد بجماعة تسكدلت

"اموسو نوياسين" في دورته الخامسة يتجدد بجماعة تسكدلت

حظي ملتقى “اموسو نوياسين”، بتنويه جميع الحاضرين الذين عاينوا اطوار هذا الملتقى الفني والرياضي، المقام بمركز دوار اوياسين الذي يعتبر البوابة الشمالية لجماعة تسكدلت بالدائرة الجبلية للإشتوكة أيت باها، على الحدود مع اقليم تارودانت .
وقد ضم هذا الملتقى البارز، الذي اقيم بالمركز الاجتماعي اوياسين وساحة تنرارين، يوم السبت 16 يوليوز 2022، ليلة فنية من تنظيم جمعية أوياسين للتنمية والتعاون تحت شعار ” ترسيخ القيم التضامنية من اجل تحقيق التنمية المحلية” فقرات خاصة بالطفولة من تنشيط فرقة سمايل للتنشيط التربوي بتارودانت تخللتها حصة توزيع الجوائز التحفيزية للتلاميذ المتفوقين من ابناء الدوار والمدن الداخلية والمهجر وكذا الضيوف، كما عرفت الامسية الفنية لحظات قوية من تنشيط الفنان الامازيغي حميد انرزاف و الفكاهي لحسن شاو شاو ومن تقديم الاذاعية خديجة البوزيدي و المقتدر رشيد ابخار.
ويأتي تنظيم هذه الليلة تتويجا لعمل الجمعية منذ الدورة الرابعة لاموسو نوياسين المقامة صيف 2019.وقد تم خلال الامسية الفنية التنويه بمجهودات الفعاليات المحلية من اجل تعزيز المكتسبات التنموية بالمنطقة، كما تم تقديم جوائز رمزية للمتفوقين والمتفوقات في جميع المستويات في هذا الموسم الدراسي 2021\2022.
ومن خلال الارتسامات المعبر عنها بعين المكان، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، يتضح جليا نجاح اموسو نوياسين مرة اخرى تنظيميا ومن خلال برنامجه الغني بمختلف الفقرات النوعية، كما عرف الحفل تكريم مجموعة من الفعاليات التي قدمت الكثير للمنطقة، كما كان لفوز شباب اوياسين بكاس الدوري المنظم بايت واسو من قبل جمعية ايكيا اضافة نوعية لهذا الحدث البارز.
الى ذلك، وجه المنظمون تشكراتهم الحارة، لكل من ساهم في انجاح هذه الفعاليات وعلى رأسهم السلطة المحلية ومسؤولي جماعة تسكدلت وفعاليات المجتمع المدني الاوياسيني داخل وخارج ارض الوطن.

اترك رد