alexa

الوضعية الوبائية بجهة سوس ماسة بالأرقام


بالنسبة للوضعية الوبائية لوباء فيروس كورونا بجهة سوس ماسة فهي مستقرة إلى تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء 01 يوليوز 2020.

وحسب الحصيلة الرسمية فقد إستقر إجمالي الحالات المؤكدة في 92 حالة، ومجموع حالات الشفاء في 83 حالة و مجموع حالات الوفاة في 07 حالات، فيما ارتفع اجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي الى 35626 حالة مند انتشار الوباء بالجهة حسب ما كشفت عنه المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة .
و بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء، فقد إحتلت عمالة انزكان أيت ملول المقدمة بـ 41 حالة، متبوعة بعمالة أكادير اداوتنان ب 36 حالة وثلاث حالات في كل من إقليم تارودانت و طاطا .

من جهة أخرى، لم تسجل أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا مند انتشار الوباء بإقليم تزنيت ، كما لم يطرأ أي تغيير على عدد حالات الوفاة و التي بقيت مستقرة في 7 حالات، وذلك حسب المعطيات المحينة للمديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، حول الوضعية الوبائية على مستوى الجهة.

و بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة ب “فيروس كورونا”، الـ 92 المسجلة على مستوى الجهة، فقد احتلت عمالة أنزكان أيت ملول المقدمة بـ 42 حالة، مقابل 41 حالة بأكادير اداوتنان وأربع حالات بإقليم طاطا وثلاث حالات بإقليم تارودانت و حالتين باشتوكة ايت بها.

اترك رد