سدود أمنية لمنع تنقل جماهير اتحاد طنجة إلى تطوان

سدود أمنية لمنع تنقل جماهير اتحاد طنجة إلى تطوان

ستجد جماهير فريق إتحاد طنجة، نفسها ممنوعة التنقل الى مدينة تطوان، من أجل تشجيع ودعم فريقها خلال مواجهته لغريمه التقليدي نادي المغرب التطواني، يوم الجمعة المقبل، بملعب سانية الرمل بتطوان.

وحسب مصادر مطلعة، فإن السلطات المحلية، بصدد إصدار قرار منع جميع أشكال تنقل الجماهير الطنجاوية إلى مدينة تطوان، تفاديا لأي إشتباكات أو أعمال شغب قد تحصل بين جماهير الفريقين، ستعمل عن كتب من أجل توجيه تعليماتها، إلى مختلف الأجهزة الأمنية، قصد مباشرة جميع الإجراءات الكفيلة بتنفيذ هذا القرار.

ووفق ذات المصادر، فإن هذا القرار مرتبط أساسا بالهاجس الأمني، بعد ما أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن فاس، على هامش مباراة كرة القدم التي جمعت مساء السبت الماضي، بين فريقي المغرب الفاسي والمغرب التطواني، عن توقيف 32 شخصا، من بينهم 11 قاصرا، وذلك للاشتباه في تورطهم في أعمال الشغب الرياضي وحيازة أسلحة بيضاء والسكر العلني البين والتراشق بالحجارة المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية.

هذا وسيتسقبل الفريق التطواني، يوم الجمعة المقبل، غريمه التقليدي اتحاد طنجة برسم الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم، وذلك بعد توقفه الموسم المنصرم بسبب نزول فريق الحمامة البيضاء للقسم الوطني الثاني.

اترك رد