الحصيلة الوبائية لفيروس “كورونا” بسوس ماسة، تسجل تزايدا في الوفيات وتراجعا في الإصابات.. إليكم التفاصيل

كشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة تسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، لترتفع الحصيلة الإجمالية لعدد الإصابات بالجهة إلى 963 حالات.

وتوزعت الإصابات الجديدة على عمالة أكادير اداوتنان بـ09 حالات ، وعمالة أنزكان ايت ملول بـ 06 حالات، وحالتين بإقليم أشتوكة أيت بها ، وحالة واحدة في كل من إقليمي طاطا وتزنيت ، فيما لم تسجل أي إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة في إقليم تارودانت.

وعرفت الجهة تعافي 54 حالة ، بعدما أكدت التحاليل المخبرية خلوهم من فيروس كورونا، 19 منهم في كل من عمالتي أكادير ادا وتنان وانزكان ايت ملول و 11 حالة بإقليم تزنيت ، و04 حالات بإقليم طاطا ،وحالة واحدة بإقليم اشتوكة أيت بها ، لترتفع الحصيلة الإجمالية للمتعافين إلى 303 شخصا.

وأفادت المديرية الجهوية للصحة أن عدد الحالات النشطة على الصعيد الجهوي بلغ 644 حالة، منها و251 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول ، و 250 حالة بعمالة أكادير ادا وتنان ، و59 حالة بإقليم طاطا، و37 حالة بإقليمي تزنيت وتارودانت ، و10 حالات بإقليم استوكة أيت بها.

أما حصيلة الوفيات بالجهة، فقد ارتفعت إلى 16 حالة بعد تسجيل 03 حالات وفاة جديدة، ضمنها حالتان بأكادير ادا وتنان وحالة واحدة بإقليم تزنيت.

ووفق المديرية الجهوية، فالعدد الإجمالي للحالات التي استبعدها التحليل المخبري، على صعيد الجهة، انتقل، خلال الفترة ذاتها، إلى 90197 حالة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*