وفد من وزارة الصناعة والتجارة في زيارة للمركب التجاري اولاد احميد وأسواق القرب

وفد من وزارة الصناعة والتجارة في زيارة للمركب التجاري اولاد احميد وأسواق القرب

قام السيد رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو صباح الخميس 24 يوليوز 2022 مرفوقا بالسيد محمد ابن جلون مدير التجارة الداخلية والتوزيع بوزارة الصناعة والتجارة، والسيد هشام البوزيدي الشيخي رئيس قسم برامج دعم الفاعلين بمديرية التجارة الداخلية والتوزيع بوزارة الصناعة والتجارة، بزيارة تفقدية لأشغال المركب التجاري حي الشرفاء و سوق رحبة اللبن و أسواق القرب منها الزواك 01 والزواك 02 حيث تتواصل أشغال التهيئة بهذه المرافق التجارية الهامة .
وتندرج سياسة إحداث أسواق القرب في إطار تنظيم المجال الحضري وتحقيق التوازنات المجالية والدعم السوسيو-اقتصادي للمكونات الاقتصادية المحلية.
رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو جدد شكره العميق لوزارة الصناعة والتجارة على مواكبتها الدقيقة لكل المشاريع و أبرز حرص سيادته على تنزيلها في اطار الفعالية والحكامة تماشيا مع السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الذي ما فتئ يدعو الى مضاعفة الجهود من اجل الاستجابة لكل تطلعات المواطنات والمواطنين وتحقيق التنمية البشرية الشاملة في كافة المجلات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والبيئية .
كما عبر السيد الرئيس عن تقديره العميق لكل الشركاء والداعمين على تفاعلهم الايجابي لدعم عدد من المشاريع التنموية التي تهم الاستجابة لمطالب الساكنة والارتقاء بمدينة القصر الكبير على عدد من المستويات .
طاقم اخبار 7

اترك رد