بالفيديو.. “خطيبة” البسطاوي تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة علاقتهما


تناقلت العديد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه الفتاة التي انتشرت صورتها رفقة الممثل الشاب “هاشم البسطاوي” نجل الفنان الراحل “محمد البسطاوي”.

وأوردت الشابة التي تدعى “وفاء “على خاصية “ستوري” بحسابها في “إنستغرام” وتناقلته عدد من الصفحات الفنية، أن الصورة التي وثقتها ونشرتها على حسابها لا توثق ليوم عقد قرانها أو حتى خطوبتها من البسطاوي.

وأوضحت أن الأمر يتعلق بلقاء تعارف بين عائلتيهما لا غير، مبرزة أنها تفاجأت بتداول الصورة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وشددت المتحدثة أنها لم تتزوج بالبسطاوي ولم يتم خطبتها وإنما كانا في صدد التعارف على بعضيهما البعض قبل أن يكتشفا أن هناك أمور غير شخصية بينهما حالت دون إكمال العلاقة.

وأضافت “وفاء” في الفيديو الذي نشرته على صفحتها بموقع “إنستغرام” بخاصية “ستوري”، أن ما جعلها تخرج عن صمتها هو انتشار الأخبار الزائفة على المواقع والصفحات، وخصوصا التأويلات حول سبب انفصالهما مشيرة أن الموضوع له علاقة بأمور شخصية.

View this post on Instagram

مزيان الإنسان فبحال هاد الأمور يكون كيفكر بالعقل ويكون ناضج كيفما تلاقاو خوت تفارقو خوت وعادي ولكن بنادم اللي مازال داير ليها الطيارة وكيصيفط ليها الله يهديه 🤦🏻‍♀️🤷🏻‍♀️ . . . . . . . . . . . . . . . . ‎‏. ‎#المنتخب_المغربي #maroc #morocco #ibtissamtiskat #hananeelkhader ‎‏#saadlamjarred #travel #adventure #goodmorning #путешествие #outdoor #salmarachid #pressfor5000fan #duniabatma #سلمى_رشيد#السعودية #kenzamorsli #rachidallali #اكسبلور #مشاهير #سنابات #حنان_الخضر #ihabamir #مصر #عادل_إشبي #الجزائري

A post shared by خبار المشاهير 👀 (@khbar_elmachahir) on

 

اترك رد