حوالي 30 ألف طالب يجتزون الامتحانات الجامعية بأيت ملول


شرع حوالي 30 ألف طالب في اجتياز امتحانات الدورة الربيعية بالقطب الجامعي أيت ملول وفق ضوابط الإجراءات الوقائية والإحترازية من فيروس كورونا، صباح اليوم الثلاثاء 01 شتنبر 2020.

و أشاد رئيس جامعة ابن زهر عمر حلي، في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، بالجو المنظم والمسؤول الذي تمر فيه امتحانات بالدورة الربيعية بالقطب الجامعي أيت ملول، منوها في نفس الوقت بانخراط الجماعات الترابية التي ينحدر منها الطلاب، وبالمشاركة الفعالة لجمعيات المجتمع المدني، ودعم السلطات المحلية والأمنية، في احترام تام للتدابير الوقائية والإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

المتحدث نفسه، نوه بروح المسؤولية العالية لدى الطلبة الذين ابانوا عن سلوك مدني راق، والعمل الدينامي للأساتذة والموظفين والطواقم التي تقوم بعمل موازٍ كالسلطات الصحية ورجال الوقاية المدنية وكل المتداخلين في هذه العملية لإنجاحها.

يذكر أن ادراة القطب الجامعي بالتنسيق مع باقي المتداخلين، سهرت على احترام كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية التي أقرتها السلطات العمومية، للحد من تفشي وباء فيروس كورونا وسط آلاف الطلبة المنتمون لشعب مختلفة بالكليات الثلاث التابعة للقطب المذكور، كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، كلية اللغات و الآداب والعلوم الإنسانية، مركز العلوم والتكنولوجيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*