ضمنها حظر التجوال.. سلطات هذه المدن تتخذ إجراءات صارمة لمواجهة انتشار “كورونا”


أخبار7 | Akhbar7

اتخذت اللجنة الإقليمية لليقظة بإقليم تنغير، قرارا جديدا بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، سينطلق العمل بها ابتداء من يومه الجمعة 04 شتنبر الجاري، وذلك في إطار المقاربة الوقائية والاستباقية للتصدي لوباء “كورونا”، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمواطنات.

ويقضي القرار الجديد، إغلاق جميع المحلات التجارية والخدماتية والمهنية والمقاهي، بدون استثناء، ابتداء من اليوم على الساعة الثامنة ليلا، فضلا عن فرض حظر التجول من الساعة الـ10 ليلا إلى غاية الساعة الخامسة صباحا.

كما اتخذت أيضا سلطات عمالة إقليم ميدلت، مجموعة من القرارات الجديدة بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد، سينطلق العمل بها ابتداء من يوم غد السبت 05 شتنبر 2020 على الساعة الثامنة مساء.

ويقتضي القرار تشديد المراقبة بمخارج ومداخل المدينة، واشتراط التوفر على ترخيص من السلطات المختصة للولوج إلى الإقليم أو مغادرته، إضافة إلى منع التجمعات، وحظر التجوال مع الساعة العاشرة ليلا إلى غاية الخامسة صباحا إلا للضرورة القصوى.

وهمت الإجراءات نفسها، إغلاق المحلات التجارية الحرفية، فضاءات تجارة القرب بالسويقات، المقاهي والمطاعم، الحمامات، الحدائق العمومية، والملاعب والقاعات الرياضية بمدينة ميدلت على الساعة الثامنة مساء.

وسيتم اتخاد في حق المخالفين لمقتضيات هذه القرارات العقوبات المنصوص عليها في إطار التدابير الوقائية للحد من من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، في حق المخالفين لمقتضيات هذا القرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com