إصابة أول طبيب بإقليم تزنيت بفيروس “كورونا”، وسط حالة من الاستنفار والترقب

أخبار7 | Akhbar7

كشفت مصادر محلية بتزنيت، أن طبيبا يعمل بالمركز الصحي ب”تغمي” التابعة ترابيا لإقليم تزنيت تم تأكيد إصابته بعدوى فيروس “كورونا” المستجد مساء أمس الأحد 6 شتنبر الجاري.

الحالة المسجلة و التي تعتبر الأولى بالإقليم التي أصابت طبيبا، استنفرت الأطقم الطبية و كذا السلطات المحلية التي حلت بعين المكان من أجل محاصرة المخالطين.

وحسب ذات المصادر، لازالت أرقام المصابين بكورونا بتراب الاقليم تعرف تسجيل ارتفاع في عدد إصابات فيروس “كوفيد-19″، يرافقه هلع وسط الساكنة بسبب تأخر إعلان نتائج المخالطين.

وسجلت السلطات الصحية بإقليم تزنيت ، 05 حالات إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة المنصرمة، لترتفع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس” كورونا” المستجد، على صعيد الاقليم ، إلى حدود الخامسة من مساء يوم أمس الاحد 06 شتنبر الجاري، الى 93 حالة.

وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بالإقليم، خلال 24 ساعة الماضية، حالتا شفاء، ليصل مجموع الحالات التي تماثلت للشفاء على صعيد الاقليم إلى 64 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات جراء الفيروس حالتي وفاة.

وبخصوص مجموع الحالات النشطة التي تتلقى العلاج حاليا سواء داخل مستشفى الحسن الاول بتزنيت أو بالمنازل بذات المدينة ، فبلغت 27 حالة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*