هذا ما تقرر في قضية السائق المتهم باغتصاب تلميذة قاصر في حافلة النقل المدرسي بتارودانت

أخبار7 | Akhbar7

أجلت المحكمة الابتدائية بمدينة تارودانت، يوم أمس الإثنين 21 شتنبر 2020، النظر في قضية سائق حافلة النقل المدرسي العمومي، المتابع في قضية تتعلق بمحاولة هتك عرض فتاة قاصر، إلى يوم الاثنين المقبل 28 شتنبر المقبل.

وتعود تفاصيل القضية، إلى يوم الأربعاء الماضي، بعدما تمكنت فرقة التطهير التابعة للأمن الإقليمي بتارودانت، أمس الأربعاء 16 شتنبر الجاري، من اعتقال شخص متلبس بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر داخل سيارة النقل المدرسي بمنطقة خلاء.

ووفق مصادر محلية، فتوقيف المشتبه فيه جاء بعدما أثار انتباه الشرطة وقوف إحدى سيارات النقل المدرسي بمكان منعزل بمنطقة “خلاء” ومثير للشبهات على مستوى الحي الإداري، قبل أن تتجه نحوها للوقوف على ظروف وقوفها بتلك المنطقة، ليتم ضبط وحش آدمي متلبس بمحاولة اغتصاب تلميذة قاصر تتلقى تعليمها بأحد المؤسسات التعليمية بتارودانت.

المصادر ذاتها، أكدت أن سائق سيارة النقل المدرسي وهو مستخدم لدى بلدية تارودانت، متزوج وأب لطفلين، قام بإستدراج الضحية التي تنحذر من أسرة فقيرة مستغلا عمله المتمثل في نقل التلاميذ من الأحياء الهامشية إلى المؤسسات التعليمية وسط المدينة.

ويضيف المصدر ذاته، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتارودانت، قرر إيداع المتابع، بالسجن الفلاحي المحلي، و متابعته في حالة اعتقال.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*