زوران مانولوفيتش مُدرّبًا جديدًا لنادي المغرب التطواني

أعلن نادي المغرب أتلتيك تطوان، الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمي مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، كمدرب ومشرف عام للفريق، خلال ما تبقى من دورات البطولة الوطنية، برسم موسم 2019-2020، بموجب عقد احترافي ينتهي متم الموسم الرياضي المقبل 2020-2021.

وأعلن نادي المغرب التطواني أن المكتب المسير للنادي، باستشارة مع مجموعة من الفعاليات الرياضية داخل محيط النادي وخارجه، اعتمد على معايير محددة بعيدة عن أي ضغوطات وإرضاءات أيا كان نوعها ومصدرها في تحديد هوية مدرب الفريق من بين الأسماء الكثيرة التي وجهت سيرها الذاتية لإدارة النادي.

ومن المعايير التي اعتمدها النادي للحسم في اختبار مدرب الفريق السيرة الذاتية للمرشح والشواهد المحصل عليها والفرق التي درّبها والألقاب التي حصل عليها، ومراعاة الإمكانات المادية للنادي، والدراية بالبطولة الوطنية وخصوصياتها، إلى جانب “اعتماد طريقة لعب تليق باسم الفريق وأسلوبه، إضافة إلى مواصفات أخرى تم أخذها بعين الاعتبار”.

وسبق لزوران أن درّب الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري، قبل أن تتم إقالته عقب خروج الفريق من كأس محمد السادس للأندية البطلة. كما تولى تدريب “بريميرو أغوسطو” الأنغولي، وقاده إلى التتويج بالبطولة، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا سنة 2018. وأوصل “كابو سبور” للتتويج بالدوري الأنغولي، وفاز مع “ساغرادا إسبيرانسا” بكأس أنغولا، وأوصله إلى ربع نهائي كأس الكاف، إلى جانب قيادته لفريق الأهلي البحريني للظفر بالكأس المحلية سنة 2008.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*