تفاصيل اعتقال العصابة التي عرضت حياة شرطي للخطر

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، صباح اليوم الخميس 24 شتنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و41 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية في السرقات وترويج المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وعدم الامتثال وإهانة موظف عمومي ومحاولة تعريضه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تدخل شرطي مرور لتوقيف مستعملي سيارة ارتكبوا مخالفة مرورية، غير أنهم رفضوا الامتثال وعرضوا الشرطي لمحاولة اعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

وقد مكنت الأبحاث والتدخلات الأمنية المنجزة من توقيف اثنين من المشتبه فيهم الذين كانوا على متن السيارة، وذلك بعدما تسببا في حادثة سير مادية نتيجة الإفراط في السرعة وحالة السكر التي كانوا عليها، بينما تم توقيف المشتبه فيه الثالث بمدخل مدينة أولاد تايمة خلال محاولة الفرار.

وقد تم حجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء، كما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية بعد تلقيهم للعلاجات الضرورية بالمستشفى المحلي، وذلك على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد الكشف عن جميع ملابسات وظروف هذه القضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*