اخبار جديدةسلايدشو

مولاي إبراهيم العثماني يدَشن وحدة إدارية وصحية واجتماعية بالجدِيدة

قام السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بتدشين وحدة إدارية وصحية واجتماعية صباح يوم الأربعاء 1 نونبر 2023 بمدينة الجديدة، بمعية أعضاء المكتب المسير و والسادة مناديب جهة الدار البيضاء سطات و بحضور السيد الباشا ورؤساء المصالح الخارجية.

وقد هنأ السادة المناديب السيد رئيس المجلس الإداري على المجهودات الجبارة التي قام بها بمعية الأجهزة المسيرة من أجل النهوض بالخدمات الإدارية والاجتماعية والصحية بإقليم الجديدة والتي ترى النور لأول مرة بمدينة الجديدة وترجمة المخطط الاستراتيجي الخماسي لتأهيل التعاضدية العامة 2021-2025.

وفي سياق متصل، عبر السادة المناديب للسيد الرئيس عن فخرهم بالمنجزات التي تشهدها التعاضدية العامة في جميع الجهات وأيضا المجهودات الجبارة التاريخية والغير مسبوقة من أجل الإفراج عن الزيادة في منحتي التقاعد والوفاة وإمتنانهم أيضا بإعادة تهيئة وتأهيل الوحدة الإدارية والاجتماعية بالجديدة والارتقاء بهذه المؤسسة الاجتماعية لتقدم أيضا الخدمات الصحية في مجموعة من التخصصات الطبية.

ويعتبر هذا الإنجاز من بين أهم القرارات التي إتخدتها الأجهزة المسيرة الحالية بتاريخ 19 . 20 . 21 نونبر 2022 من أجل تقريب الخدمات الإدارية والصحية والاجتماعية من المنخرطين في ربوع المملكة الشريفة.

والجدير بالذكر أن هذه الوحدة ستقدم باقة من الخدمات الإدارية والصحية والاجتماعية لمرتفقيها وهي كالتالي: 

– إستقبال وتسجيل ملفات المرض.

– إستقبال ملفات الانخراط.

– إستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي.

– إستقبال وتسجيل ملفات تحيين الوضعية.

– تصفية الملفات المرضية. – معالجة الشكايات.

– خدمة طب الأسنان. – خدمة صناعة أطقم الأسنان الغيرالتابث.

– خدمة البصريات.

– خدمة الفحوصات الطبية.

– تحصيل الاشتراكات وتحيين وضعية المنخرطين.

وفي الأخير، جدد السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة إنخراطه التام لانجاح الورش الملكي الرائد والطموح المتعلق بالحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى