بايدن يطالب بإلغاء المناظرة الثانية إذا لم يتعاف ترامب

أخبار7 | Akhbar7
طالب المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بايدن، بإلغاء المناظرة المقبلة مع منافسه الجمهوري، الرئيس الحالي، دونالد ترامب، إذا لم يتعافَ من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال بايدن، في تصريحات نقلتها العديد من وسائل الإعلام الأمريكية، أمس الثلاثاء، “ينبغي ألا تُجرى المناظرة المقررة مع ترامب، في 15 أكتوبر الجاري، حال عدم تعافيه من الإصابة بكورونا”

وفي وقت سابق، أمس، أعلن ترامب، أن حالته الصحية ممتازة، وقال إنه يتطلع إلى مناظرة منافسه الديمقراطي، جو بايدن، منتصف الشهر الجاري.

وقال ترامب في تغريدة على تويتر: “أشعر أنني بحالة ممتازة”، وأضاف في تغريدة أخرى: “أتطلع إلى عقد المناظرة (الرئاسة الثانية) مساء الخميس 15 أكتوبر الجاري، ستكون رائعة”.

ويوم الجمعة الماضي، أعلن ترامب إصابته، وزوجته، ميلانيا، بفيروس “كوفيد 19” بعد أن تبينت إصابة مساعدته، هوب هيكس، بالفيروس.

ونُقل ترامب إلى مستشفى عسكري، في وقت لاحق، من اليوم نفسه بعد أن تدهورت صحته، قبل أن يعلن أنه يشعر بتحسن، ويغادر المشفى، مساء أول أمس الاثنين.

واندلعت مواجهة ساخنة بين الرئيس الحالي، دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري، ومنافسه المرشح الديمقراطي، جو بايدن، نائب الرئيس السابق باراك أوباما حيال عدد من القضايا، وذلك خلال أول مناظرة رئاسية لهما، قبل أيام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*