محكمة الإستىناف بمراكش تؤجل النظر في قضية حمزة “مون بيبي”

أخبار7 | Akhbar7

أمرت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، صباح اليوم الأربعاء، تأجيل النظر في القضية التي تتابع على خلفيتها الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام وذلك بناء على طلب تقدم به دفاع الشقيقتان باطمة.

وحسب مصادر، بأن المحكمة أرجأت البث في الملف الذي تتابع فيه دنيا باطمة وشقيقتها على خلفية اتهامهما في ملف “حمزة مون بيبي” الى غاية 21 من شهر أكتوبر الجاري.

ويشار أن دنيا باطمة قد حضرت صباح اليوم لثاني الجلسات الاستئنافية برفوقة بمحاميها النقيب عبد اللطيف بوعشرين و حضور المتهمات، ابتسام باطمة، وعائشة عياش، وصوفيا الشكيري، وسط حضور أمني مشدد، كما خضعت في بوابة الدخول على غرار الوافدين إلى المحكمة إلى الاجراءات الوقائية المعمول بها، مثل قياس درجات الحرارة.

وأدانت المحكمة ابتدائيا، دنيا باطمة، وقررت في حقها الحبس لمدة 8 أشهر نافذة، كما قررت الحبس لسنة واحدة نافدة بالنسبة لشقيقتها ابتسام، و سنة ونصف في حق مصممة الأزياء عيشة عياش، و 10 أشهر في حق المتهمة صوفيا الشكيري، مع غرامة مالية قدرها 10 ألف درهم لكل واحدة من المتهمات.

أجلت محكمة الاستئناف بمراكش، اليوم الأربعاء، النظر في قضية الفنانة دنيا باطمة ومن معها فيما بات يعرف بملف “حمزة مون بيبي” لغاية العاشر 21 من أكتوبر المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*