أكادير.. القنصلة العامة الجديدة للجمهورية الفرنسية تزور غرفة التجارة والصناعة والخدمات لأكادير

أخبار7 | Akhbar7 

قامت السيدة القنصلة العامة الجديدة لفرنسا بمدينة أكادير السيدة Marie Anne Courrian  صباح يوم الثلاثاء 06 أكتوبر بزيارة لمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لأكادير من أجل التعرف على مكونات ودور المؤسسة .

وكان في استقبالها رئيس الغرفة السيد كريم أشنكلي معية  نوابه محمد المودن وعبد اللطيف الشرقاوي والكاتب العام المساعد لمكتب الغرفة سمير كربيض والسيدة سمية مرابط رئيسة مصلحة الشراكة والدبلوماسية الاقتصادية والحاج عبد الله حميدوت مستشار الرئيس.

وخلال هذا اللقاء تم تقديم عرض شامل للسيدة القنصلة العامة حول المؤهلات المتنوعة والمتعددة لجهة سوس ماسة وفرص الاستثمار المتواجدة بها وأكد كريم اشنكلي على مثانة العلاقات الثنائية و الطابع “الممتاز” و “الوثيق” للصداقة والتعاون الاقتصادي الذي يربط المغرب وفرنسا والذي تعززه الشراكة الاقتصادية الاستثنائية والدائمة بين البلدين.

من جهتها السيدة القنصل العام لفرنسا نوهت بصلابة العلاقات المغربية الفرنسية المتجدرة عبر التاريخ معبرة عن رغبتها مواصلة المسار و تجسيد امثل  للتعاون القائم بين الطرفان مضيفة أن عملها سينصب على تثمين وتقوية العلاقات في عدة مجالات مشيدة بسمعة ومكانة عاصمة سوس ماسة مدينة أكادير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*