أصيلة: مفوضية الشرطة تتخذ تدابير أمنية إستثنائية لتأمين إحتفالات رأس السنة الميلادية 2024

أصيلة: مفوضية الشرطة تتخذ تدابير أمنية إستثنائية لتأمين إحتفالات رأس السنة الميلادية 2024

اعداد محمد حسني
تفعيلا لتوجهات المديرية العامة للأمن الوطني ، وتنفيذا للترتيبات الأمنية المتخدة لتأمين إحتفالات رأس السنة الميلادية 2024 .
أشرف السيد عبد الكبير العيادي رئيس مفوضية الأمن بأصيلة، مساء يوم الأحد ، على إنطلاق عملية إنتشار العناصر الأمنية في كافة الأحياء والشوارع ووضع سدود أمنية ثابتة ومتحركة وتعزيز دوريات المراقبة في جميع النقط التي تعرف حركة دؤوبة للساكنة والزوار.
وأوضح رئيس مفوضية الشرطة في تصريح لجريدة أخبار 7 أن التدابير والإجراءات المتخدة تأتي تنفيذا لتعليمات السيد المدير العام للأمن الوطني تحت إشراف السيد والي أمن طنجة من أجل الجاهزية واليقضة التامة والحد من وقوع أية حوادث أو تجاوزات خلال هذه المناسبة.
وأوضح المسؤول الأمني أن مفوضية الشرطة بأصيلة على أثم الإستعداد لتوفير تغطية شاملة لمختلف مناطق المدينة حتى تمر الإحتفالات في ظروف أمنية جيدة
وأبرز المتحدث الأمني أن المديرية العامة للأمن الوطني وفرت لمفوضية الشرطة بأصيلة وعلى غرار المصالح الأمنية الأخرى الإمكانيات الكافية لتأمين ليلة رأس السنة الجديدة، وأن كافة الموظفين الأمنيين مستعدون للقيام بواجبهم ضمانا لأمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

اترك رد