أشنو ضاير فالفيسبوكرياضةسلايدشوكأس العالم قطر 2022

الأسود تأمل في كتابة التاريخ من بوابة الماتدورالإسباني

أخبار7: مصطفى الوزاني

عشاق الساحرة المستديرة سيكونون على موعد مع مباراة مثيرة تجمع المنتخب الوطني المغربي وجارته الشمالية المنتخب الإسباني على أرضية ملعب المدينة التعليمية، الذي يعد واحدا من بين أبرز الملاعب في مونديال قطر2022، على الساعة الرابعة عصرا.

ويدخل المنتخب المغربي المواجهة بعد تأهله إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام بلجيكا.

أما منتخب إسبانيا، فقد تأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022 باحتلال وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.

وفي الوقت الذي سيحاول فيه الماتادور الإسباني الذي خرج من أضيق الأبواب في مواجهته لساموراي الياباني، وتلقيه لهزيمة قاسية كادت أن تعصف بآماله في التأهل إلى دور الثمن، وهذا ما يفرض على كتيبة لويس انريكي توخي الحذر في نزاله الصعب أمام رفقاء النجم أشرف حكيمي.

من جهته، سيحاول الإطار الوطني المجتهد وليد الركراكي البحث عن التوليفة المناسبة للإطاحة بالماتدور الإسباني أحد المرشحين للوصول إلى الأدوار المتقدمة في مونديال قطر 2022، متسلحا بالعزيمة والإصرار في تحقيق انجاز غير مسبوق للكورة المغربية والعربية في كأس العالم، وأيضا أن يبقى وفيا لأسلوبه المعتمد على زرع الثقة والانضباط التكتيكي والتركيز التام طيلة أطوار المباراة في صفوف العناصر الوطنية.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى