اخبار المغربسلايدشو

الأمير مولاي الحسن يستمتع بألعاب المطاردة الحربية بالصخيرات

اسماعيل ايت بوبوط
حل الأمير مولاي الحسن نهاية الأسبوع الماضي بمنتزه الألعاب «بلاي لاند» بالصخيرات رفقة مجموعة من أصدقائه، للإستمتاع بألعاب المطاردة الحربية، حيث اعتاد التردد على هذا النادي يبعد عن الرباط حوالي15 كيلومترا بشكل مستمر.

ومن المعلوم أن الأمير مولاي الحسن اعتاد ممارسة مجموعة من الأنشطة الترفيهية رفقة أصدقائه في الرباط والمدن المجاورة لها، فهو يعمد مع أصدقائه خلال كل موسم قنص إلى ممارسة هذه الهوية،

خاصة أن والده الملك محمد السادس كان يصطحبه معه في رحلاته للقنص باستمرار، والتي ورثها بدوره عن والده الملك الراحل الحسن الثاني.

كما اعتاد التردد على مجموعة من الأفلام السينمائية رفقة أصدقاء الدراسة في المدرسة المولوية، حيث يتردد بكثرة على سينما «لارونيسونس» بشارع محمد الخامس المحاذية لمبنى البرلمان.

ولا تنحصر الهويات المفضلة لولي العهد الأمير مولاي الحسن في ممارسة القنص ومشاهدة الأفلام السينمائية، فهو معروف بعشقه الكبير للرياضة، وخاصة كرة القدم وكرة السلة اللتين يمارسهما باستمرار رفقة أصدقائه.

يشار إلى أن الأمير مولاي الحسن يتابع دراسته في السنة الثالثة من مدرسة الحكامة المتواجدة بمدخل مدينة سلا الجديدة، وهي المدرسة التابعة لجامعة محمد السادس بمدينة بنجرير.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى