رياضةسلايدشو

الإصابات وعدم الجاهزية تؤرق بال الركراكي قبل الإعلان عن قائمة المنتخب لمباراتي ليبيريا وبوركينا فاسو

يستعد الناخب الوطني وليد الركراكي، لإعلان قائمة المنتخب المغربي، الخميس المقبل، لمباراة ليبيريا، في الجولة السادسة “الأخيرة” من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024، والمباراة الودية مع بوركينا فاسو.

ويعاني المنتخب المغربي من كثرة الإصابات في الآونة الأخيرة، بعد إصابة سفيان بوفال الذي سيغيب عن الملاعب قرابة 3 أشهر، ومنير المحمدي الذي لا يزال يتلقى العلاج في مركز سبيتار. بالإضافة إلى إصابة أمين حارث وآدم ماسينا وسليم عمله.

وإلى جانب الإصابات، فإن عدم الجاهزية من الأمور التي تقلق وليد الركراكي أيضا، إذ من المرجح أن يغيب الحارس رضا التكناوتي، الذي لا يزال في فترة تعافي، عن القائمة، بعد العملية الجراحية التي خضع لها. بالإضافة إلى أن قائد المنتخب المغربي غانم السايس لم يلعب أي مباراة. مع ناديه الجديد السد القطري لعدم أهليته لمقابلة عدد الأجانب المسموح لهم بالتواجد في الفريق.

وفي السياق ذاته، من المتوقع أن تتضمن القائمة التي سيعلن عنها الركراكي، الخميس المقبل، تواجد بعض اللاعبين الجدد، لسد النقص، أغلبهم سيكون من المنتخب الأولمبي، بعد الأداء الجيد الذي قدموه في البطولة. نهائيات كأس أمم أفريقيا للأولمبيين والتي فازوا فيها باللقب.

ومن المتوقع أن تعرف القائمة تواجد إبراهيم دياز، بعد أن قررت تمثيل المغرب على حساب إسبانيا، بحسب العديد من التقارير، التي أكدت بدورها تمثيل لامين يامال للمنتخب الإسباني، في انتظار النهائي والرسمي. قرار من اللاعبين، بالإضافة إلى قائمة كل من الركراكي ودي لافوينتي.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى