أخبار العرائشسلايدشو

البرلمانية زينب السيمو مع وفد هام من الفعاليات المدنية إقليم العرائش في لقاء بمجلس النواب

02/03/2023
شكرا لكم لقد كنتم خير ممثلين عن الاقليم بحضوركم الوازن و مداخلات القيمة بمناسبة اليوم الدراسي المنظم بالبرلمان 2 مارس 2023 حول مراجعة القوانين المنظمة للعمل الجمعوي بالمغرب مدخل أساسي تطويره.
كانت كلمة شكر معبرة في حق المجتمع المدني القوي الذي حضر لمراجعة القوانين المنظمة للعمل الجمعوي بالمغرب مدخل أساسي لتطويره.
حضور الاخت “سعيدة بو عشة” عضوة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ، صحبة العضوة المستشارة المجلس الجماعي القصر الكبير السيدةرشيدة الزياني بمجلس النواب في العاصمة الرباط، على هامش اليوم الدراسي التي نظمته فرق الأغلبية بتنسيق مع حركة مبادرات من أجل إصلاح المنظومة القانونية للجمعيات بالمغرب، حول موضوع: “مراجعة القوانين المنظمة للعمل الجمعوي بالمغرب مدخل أساسي لتطويره “.
ثلاث عروض كانت ممتازة لتطوير العمل الجمعوي الفاعل لتقوية ترسانة القوانين وتجسيد واقع المغرب مستقبلا للمجتمع المدني لقاءات مثل هاته المراجعات القانونية والمالية والتدبيرية مدخل لتمهيد مجتمع مدني قوي ميدانيا أمام دول العالم بأسره تحية تقدير واحترام لكل الجمعويات الفاضلات بإقليم العرائش اللواتي ساهمت في هذا اللقاء العالي المستوى بدعوة للأخت زينب السيموالمراة البرلمانية التي تنزل عمل القرب والتواصل والتكوين المستمر.
نطلب من الله العلي القدير أن تنجح مثل هاته اللقاءات الدولية والوطنية لإنجاح المرأة في مستقبل العمل الجمعوي الجاد الذي سيخدم المواطن والوطن.
طاقم اخبار 7

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى