حوادثسلايدشو

الدرك الملكي يفك لغز ج.ريمة مق_ ل إيطالي بأكادير

علمت “آخبار7” أن الدرك الملكي ألقى القبص على شخصين يشتبه في ظلوعمها بمقتلُ سائح ذي جنسية إيطالية منتصف هذا الأسبوع، بجماعة أورير قرب مدينة أكادير.

وحسب المعطيات التي تصل عليها الموقع من مصدر مقرب من البحث في الجريمة المشار إليها، فقد عناصر الدرك أوقفت شخصين واحد منهما يقطن بذات الحي الذي وقعت فيه الجريمة، وشرعت في البحث معهما حول أية مسؤولية مفترضة لهما في مقتل المواطن الإيطالي.

وأكد مصدرنا أن المشتبه فيهما اعترفا فارتكابهما الجريمة بدافع السرقة، كما تم العثور بحوزتهما على بعض الأشياء المتحصل عليها من عملية السرقة التي طالت محتويات الشقة التي كان يقطنها الضحية.

مصدر مطلع كان قد كشف في تصريح مماثل أن الضحية تعرض لجرائم السرقة منذ سنوات، حيث أنه كلما سافر إلى بلاده يعود فيجد منزله المكتري مسروقا أو كسرت أجزاء منه، مشددا على أن الضحية كان يضع شكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي بتغازوت كل مرة.

“وضع السائح الإيطالي شكايتين لدى مركز الدرك الملكي بتغازوت في موضوع السرقة لمرتين متتاليتين لكن دون جدوى”، يسترسل المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن اسمه للعموم، مستدركا “تم نصحه بعد تعرضه للسرقة مرة أخرى للتوجه لوضع شكاية لدى مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي، حيث كان ذلك في مناسبتين، إلا أن مصالح الدرك لم تستجب إلا مرة واحدة حينما حلت بضعة عناصر للسؤال عن حوادث السرقة بالحي”.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى