القصر الكبير.. حفل استقبال على شرف لاعب المنتخب الوطني أشرف حكيمي

القصر الكبير.. حفل استقبال على شرف لاعب المنتخب الوطني أشرف حكيمي

حفل استقبال على شرف لاعب المنتخب الوطني المغربي اشرف حكيمي ، الذي قدم إلى جانب لاعبي المنتخب في مونديال قطر 2022 أداء ملفتا ورائعا.

مواصلة للاحتفال التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في دورة كاس العالم المنظمة بدولة قطر نظم المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير حفل استقبال على شرف لاعب المنتخب الوطني المغربي اشرف حكيمي المنحدر من مدينة القصر الكبير الذي قدم إلى جاني لاعبي المنتخب في منديال قطر 2022 اداءا ملفتا ورائعا ، وتنويها وإشادة بالمستوى الكروي العالي الذي أبان عنه هذا اللاعب الكبير خلال الحفل الكروي العالمي بقطر .
وتم بالمناسبة الاحتفاء باللاعب اشرف حكيمي الذي حضر مصحوبا بأفراد من عائلته، تنويها وإشادة بالمستوى الكروي العالي الذي أبان عنه المهاجم المغربي خلال المحفل الكروي العالمي بقطر ،كان ذلك بحضور رئيس المجلس الإقليمي للعرائش السيد عبد الحكيم الأحمدي و باشا المدينة السيد خالد عشوان ورئيس المجلس الجماعي محمد السيمو وأعضاء ومستشاري المجلس الجماعي ورؤساء الجماعات الحضرية بالإقليم .
وتُليت خلال هذا الحفل الذي عرف استقبالا رسميا تلته ماذبة غداء بنادي الاستثمار الفلاحي باللوكوس وتنظيم حفل فلكلوري .
كما عرف حفل الاستقبال زيارة للملعب البلدي اشرف حكيمي بحضور الساكنة المحلية والفاعلين الرياضيين والفنانين وهيئات المجتمع المدني حيت تم إطلاق اسمه على الملعب البلدي من طرف المجلس الجماعي ، اعتراف بعطاءات هذا اللاعب والمساهمة في تثمين الطاقات الرياضية ولتحفيز شباب المدينة مستقبلا.
كما عرفت فعاليات حفل استقبال تنظيم مقابلة استعراضية ضمت قدماء المنتخب الوطني الدوليين وقدماء النادي الرياضي القصري وذلك بمشاركة نور الدين النيبت ومصطفى الحداوي وجواد الزيري وحسن اعسيلة والمدرب رشيد الطاوسي وآخرون بفضاء ملعب كرة القدم البلدي اشرف حكيمي
من جهته، قال اللاعب الدولي اشرف حكيمي في تصريح للصحافة بالمناسبة، معربا عن تقديره الكبير للجماهير القصرية والمغربية على دعمها ومساندتها له وللمنتخب الوطني .
وقد أعرب السيد رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو إن تكريم اللاعب المغربي يعتبر بادرة رمزية للتنويه والإشادة بمجهود اشرف حكيمي، ومن خلاله بأداء باقي لاعبي المنتخب الوطني، وأكد السيد الرئيس على اعتزاز الساكنة و افتخارها بانتمائه لهذه المدينة متمنيا له مزيدا من النجاح و التألق في مساره الرياضي المتميز.

عدد من الشهادات في حق الابن البار لمدينة القصر الكبير أشادت بالمستوى الرائع والمتميز الذي قدمه إلى جانب باقي اللاعبين في مونديال قطر والروح الوطنية العالية التي تحلوا بها، وقادتهم إلى بلوغ نصف نهائي المونديال، في إنجاز تاريخي وغير مسبوق للكرة العربية والإفريقية.
الحفل عرف تسيلم هدايا و تذكار عبارة عن صورة للمحتفى به عربونا للمحبة للاعب الدولي اشرف حكيمي .

اترك رد