غير مصنف

الملتقى الجهوي الأول للتربية الدامجة بجهة سوس ماسة

تنظم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة فعاليات الملتقى الجهوي الأول للتربية الدامجة، وذلك يوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 تحت شعار “نحو انخراط أكبر للفاعلين وتعزيز دور الشركاء في إنجاح مشروع التربية الدامجة”
حيث سيتم خلال هذا اليوم تنظيم زيارة ميدانية لمدرسة الازدهار بمدينة أكادير من أجل تقاسم تجربتها في القسم الدامج، وقاعة الموارد للتأهيل والدّعم و زيارة لمركز محمد السّادس للأشخاص المعاقين لتبادل التّجارب والخبرات.
وخلال الفترة المسائية وبقاعة الندوات بكلية الطب والصيدلة التابعة لجامعة ابن زهر ستترأس مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، مجريات الملتقى الجهوي الأول حول التربية الدامجة تحت شعار” نحو انخراط أكبر للفاعلين وتعزيز دور الشركاء في إنجاح مشروع التربية الدامجة”. وذلك بحضور عدد من الفاعلين والشركاء والمتدخّلين الحكوميين والمؤسّساتيين والمدنيين بهدف تأمين انخراط أوسع للفاعلين والمتدخّلين والشرّكاء. مع تقديم شريط مؤسساتي حول التربية الدامجة بجهة سوس ماسة، مع الاستماع إلى بعض شهادات وكلمات للفاعلين المدنيين في مجال الإعاقة، مع يتلوها من تقاسم حصيلة ما تحقّق في هذا المجال وبرنامج عمل 2023 على أن يتم اختتام الملتقى بتوقيع اتفاقيات شراكة من أجل تنمية مجالات التعاون والعمل المشترك في هذا المجال مع تكريم بعض الفاعلين في مجال التّربية الدامجة.

علي سلامي

المقالات المشابهة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى