اخبار الناظورسلايدشو

الناظور:ثانوية الحسني الإعدادية تحتفل بالمتفوقات والمتفوقين خلال الأسدوس الأول

شهدت ثانوية الحسني الإعدادية، زوال أمس الثلاثاء 19 أبريل 2023م، حفل التميز والتفوق الدراسي للمتفوقات والمتفوقين من التلاميذ خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي 2022-2023.
الحفل الذي عرف حضور الأطر التربوية والإدارية وجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ وممثل عن المجلس العلمي المحلي بالناظور. وقد تنوعت فقرات الحفل، حيث تم تنظيم مسابقة في تجويد القرآن الكريم بالإضافة إلى تقديم أناشيد تربوية وثقافية وكذا إجراء قرعة خاصة بدوري كرة القدم والذي سينظم بالمؤسسة.
وفي هذا الصدد، تم تكريم الأستاذ عبد الخالق حمامي، الذي كلف بمهام تسيير وتدبير المؤسسة خلال النصف الثاني من الدورة الأولى لهذا الموسم الدراسي، حيث شهد له بنبل أخلاقه وحسن تواصله.
و في كلمة بالمناسبة، أكدت الإدارة التربوية أن تلاميذ المؤسسة حققوا نتائج جيدة وهذا يؤكد قوة العمل الذي تقوم به الأسرة التربوية بالمؤسسة، مؤكدا على ضرورة مواصلة العمل من أجل الحفاظ على هذه النتائج و تعزيزها أكثر.
وفي الختام، تم توزيع شواهد تقديرية وجوائز رمزية على المتفوقين والمتفوقات خلال الأسدوس الأول من هذا الموسم الدراسي، وكذا على المشاركين في مسابقة تجويد القرآن الكريم.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى