الهلال الأحمر يطلق حملات تحسيسية مكثفة بالمؤسسات التعليمية التابعة لمديرية الرحامنة..

الهلال الأحمر يطلق حملات تحسيسية مكثفة بالمؤسسات التعليمية التابعة لمديرية الرحامنة..

ادريس دحمان.
في إطار برنامج أوراش أطلق المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة ،صباح اليوم الخميس 20 اكتوبر 2022، حملات تحسيسية مكثفة ستشمل العديد من المؤسسات التعليمية التابعة لمديرية الرحامنة.

كانت الثانوية الإعدادية النهضة بابن جرير محطة انطلاق هذه الحملات التوعوية التي تهدف إلى تحسيس المتعلمين،من خلال مجموعة من الورشات الحصص التكوينية، بشأن ترشيد استهلاك المياه،خطورة داء الكلب، الوقاية من لسعات العقارب ولدغات الثعابين بالإضافة إلى أهمية معالجة المستنقعات والآبار.

ولقيت هذه الحملة التحسيسية تفاعلا كبيرا من لدن المتعلمين والمتعلمات كما نالت إعجاب الأطر التربوية والإدارية بالثانوية الاعدادية النهضة الذين عبروا عن سعادتهم بمثل هذه المبادرات الهادفة.

وفي اتصال هاتفي بالاستاذ طارق بنحسي رئيس المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالرحامنة
أكد على أن هذه الحملات التحسيسية لازالت مستمرة في الفضاءات العمومية والأسواق وستشمل بالموازات مع ذلك المؤسسات التعليمية ومؤسسات الرعاية الاجتماعية قصد تعميم التوعية والتحسيس بمختلف جماعات الإقليم.

وفي الأخير شكر بنحسي كل من مدير الثانوية الاعدادية النهضة على استقباله الجيد لمتطوعات ومتطوعي الهلال الأحمر المغربي والسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم الرحامنة على انفتاحه الدائم ودعمه لمختلف المبادرات الإيجابية والهادفة التي ينظمها الهلال الأحمر بالوسط التعليمي.

اترك رد