غير مصنف

ايمنتانوت: تكريم الموظفين المتقاعين والمنتقلين الى مختلف محاكم المملكة

أقامت ودادية موظفي العدل بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت وبتنسيق مع هيئة المحامين  حفلا تكريميا لفائذة  الموظفين المتقاعين والمنتقلين الى المحاكم بمختلف المدن المغربية  وذلك زوال  يوم الاربعاء 15 فبراير 2023 .

وتميز  العرس التكريمي بحضور كل من السادة رئيس المحكمة ووكيلة الملك بذات المحكمة وموظفي كتابة الضبط والنيابة العامة بمختلف اصنافهم ومراتبهم .وكذا عائلات واصدقاء المحتفى بهم .

وافتتح الحفل التكريمي بايات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمات انصب جلها 

في الاعتراف والتنويه بالمجهودات الجبارة التي قام بها المحتفى بهم خلال مسارهم المهني خدمة للصالح العام ورقيا بالمرفق العام قي قضاء حوائج المرتفقين فيما يخوله القانون .

ونوه  المسئولان القضائيان في  مضمون كلمتهم عن حنكة المحتفى بهم ومن خلالهم عبرا عن ثقتهما في جميع الموظفين العاملين رفقتهما وعن متانة علاقات المحبة والاخوة التي تجمع جميع اطر المحكمة الابتدائية بامنتانوت وموظفي مركز القاضي المقيم بشيشاوة.

كما عبرا عن التلاحم القائم بين جميع مكونات الجسم القضائي واسرة العادالة بالدائرة القضائية التابعة لهما ،مبرزان ان الموظفين المحتفى بهم يقضون  في عملهم بالمرفق القضائي الذي يشتغلون به مددا طويلة يبذلون من خلالها مجهودات قيمة ، وتحمل في طياتها دلالات روح التفاني في العمل واداء الرسالة بكل امانة دون كلل .

ومن مكرمات هذا التكريم احياء لنسيج علاقات عملية بين اسرة موظفي المحكمة

 وتبدو الخواطر عجلى لتصير اسرع نفاذا في القلب خصوصا عندما تصبح اللحظة بين الحب وفراق زميل بصم في قلوب الجميع محبة ووفاء وتواضعا.

وفي جو اخوي وعائلي تاريخي تم توزيع شواهد تقديرية وجوائز رمزية على المحتفى بهم ، وتنظيم حفلة شاي على شرف الحاضرين لهذه اللحظة التاريخية.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى