اخبار بني ملالسلايدشو

توقيف خمسة أشخاص من بينهم سيدة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الحيازة والإتجار في المخدرات.

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، بتنسيق وثيق مع مصالح العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأربعاء 8 فبراير الجاري، من توقيف خمسة أشخاص من بينهم سيدة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الحيازة والإتجار في المخدرات.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي بمدينة وادي زم كونه يشكل مذكرات بحث على الصعيد الوطني، قبل أن يتم توقيف باقي المشتبه فيهم تباعا خلال عمليات أمنية جرى تنفيذها بأحياء مختلفة بمدينة بني ملال، وذلك للإشتباه في تورطهم في نشاط هذه الشبكة الإجرامية.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية بكل من وادي زم وبني ملال وكذا بالمنطقة القروية آدوز المتواجدة بضواحيها، عن حجز ما مجموعه ثلاث كيلوغرامات و 485 غرام من مخدر الشيرة، ميزانين إلكترونيين، دراجة نارية وهواتف نقالة، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

كما أن عملية تنقيط المشتبه فيه الرئيسي بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أظهرت أنه يشكل موضوع إحدى عشرة مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الإتجار والإتجار الدولي في المخدرات، صادرة عن مصالح الأمن الوطني بكل من مدن بني ملال، الدار البيضاء وطنجة.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر وكذا تحديد باقي المتورطين المفترضين والإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

اسماعيل ايت بوبوط

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى