غير مصنف

جمعية التضامن الوطني للعشابين بالمغرب تنظم مؤتمرا وطنيا

من المنتظر أن تنظم جمعية التضامن الوطني للعشابين والباحثين في الأعشاب الطبية و العطرية بالمغرب، يوم غذ الأربعاء مؤتمرا وطنيا،  سيحتضنه المركب الثقافي مولاي رشيد بالدار البيضاء، وذلك بمشاركة العشرات من مهني القطاع من مختلف مناطق المغرب، وكذا اطارات مهنية معروفة الى جانب ممثل صندوق الضمان الإجتماعي وممثلي غرفة الصناعة التقليدية .

وفي هذا الصدد، وجه عبد الخالق العيسي رئيس جمعية التضامن الوطني للعشابين والباحثين في الأعشاب الطبية العطرية بالمغرب، تشكراته لجميع  المهنيين الذين لبوا دعوة الحضور هذا المؤتمر من كافة جهات المملكة الشريفة،  حيث سيسفر هذا المؤتمر على الخروج بتوصيات مهمة ستوجه الى الجهات الوصية، وكذا نتائج   تتمثل في  تعميق التواصل بين مهنيي القطاع، وتطوير التكوين الميداني لفائدتهم، خدمة للمواطنين الذين يلجون إلى هذا المجال للتداوي وطلب العلاج.

واضاف رئيس جمعية التضامن الوطني، أن مثل هذه اللقاءات  تشكل فضاءات للتعريف بقطاع الأعشاب والطب البديل حتى تحصل ثقة كبيرة في الخدمات التي يقدمها وسد الطريق على المشعوذين الذين يسيئون للمهنة. مبرزا أن القطاع مستهدف من الخصوم مما يفرض، عليه التحصين من الدخلاء من خلال تكثيف لقاءات التواصل مع باقي الإطارات المهنية الجادة العاملة في نفس المجال.




Theme – Post Options

تبديل اللوحة: Theme – Post Options

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى