شركة أوزون للنظافة والمحافظة على البيئة القصر الكبير من المسؤول عن تخريب آلياتها ؟

شركة أوزون للنظافة والمحافظة على البيئة القصر الكبير من المسؤول عن تخريب آلياتها ؟

في جولة خفيفة بمدينتنا العزيزة عاينا النظافة على الواقع بالشوارع والدروب والأحياء ….لاحظنا تحسنا واضحا في القضاء على بعض النقط السوداء وتنفيذ استراتيجية دقيقة …لايهمني من يعرقل المسار والنمط الاصلاحي الذي تنجزه المؤسسة المنتخبة جماعة القصر الكبير والمتدخلين معها ….لكن الذي ازعجنا هو تخريب بعض الحاويات وسرقة محتوياتها ودراجاتها وفي بعض الاماكن احراقها……هنا الكل يتحمل مسؤولية هاته الجرائم المعتمدة ….هناك تجمعات سكنية وتجارية تقع فيها هاته الحوادث وحتى مواطن لم يبلغ الجهات المعنية بالإدلة وهناك احياء اهلة بكاميرات المراقبة وحراس ليليون .
لاحظنا مراقبا للشركة السيد عبد الجبار المريني في جولاته الرسمية يدقق في الحاويات ويبلغ عن الخصاص الذي وقع فيها بالسند والحجة ويباشر العمال في التوقيت والمراقبة والانصات الشكايات المستعجلة …..نلاحظ مدير هاته الشركة يحاول ان يساير التدبير المعلقن….. لكن مايحز في النفس هو متى سينزل رقم ملف تجهيز وتركيز الحاويات تحت الأرضية لان هناك اختلالات عدة ….

نقف وقفة اجلال واحترام لكل عمال شركة النظافة أوزون بمدينتنا على عملهم وتفانيهم رغما عن نقص في بعض معدات الاشتغال …..نحن مع التنظيم والمراقبة ولكن نحمل المسؤولية لإدارة الشركة على بعض التقاعس في إيجاد آليات اخرى حسب دفتر التحملات المتفق عليه.
على الجماعة الحضرية القصر الكبير أيضا ان تعيد النظر في نظافة الأسواق التي توجد بوسط المدينة .
اعداد ومواكبة المهدي السباعي

اترك رد