اخبار أكاديرثقافة وفنسلايدشو

عائشة ارجدال على هرم الطاقم الفني لاستوديو *يوفتن* بالدشيرة الجهادية

من الأخصاص إقليم سيدي افني ،الأستاذة عائشة ارجدال ذات الأصول الباعمرانية تصنع الحــــــــدث بأستوديو يوفتن بالدشيرة الجهادية،خدمات من أعلى مستوى بشكل احترافي يرضي جميع المهمتين سواء تعلق الامر بالخدمات التي تقدم للفنانين في مجال إعداد ملفاتهم المتعلقة بحقوق المؤلفين والحقوق المجاورة، أو خدمة مساعدتهم في إعداد الملفات الخاصة بطلبهم بطاقة فنان، الاحترافية في تصوير الأعراس والمناسبات،وتصوير الأفلام السينمائية وتغطية المهرجانات وانجازالكليبات ، بالاظافة إلى تغطية الندوات واللقاءات ، وانجاز الروبورطاجات ،و العديد من الاشياءذات صلة بهذا المجال.


عائشة ارجدال،الإنسانة،مميزاتها:التفاني في العمل،التجاوب العقلاني مع كل الزبناء،تشتغل بشكل مهني احترافي ملموس،تلتزم بانجاز المطلوب منها في وقته وحينه،خدمات توجيهية وتنويرية للفنانين ، تتجاوب مع كل الطلبات،شروحات أنية وفورية تحطك في عمق الحدث.


عائشة ارجدال إضافة كبيرة للحقل الفني والأدبي بجهة سوس ماسة درعة، ولكل المهتمين بالفن إجمالا، 19 سنة في الميدان ، خبرة كبيرة في *المونتاج مع شركات الإنتاج السينمائي مند سنة 2008 .
مسار مهني رائع للأستاذة عائشة ارجدال ، وإرادة قوية جعلتها تتسلق درجات مهمة في هذا المجال، خبرة السنين هنا تتحدث، نتمنى لها كامل التوفيق والنجاح وان يعود هذا بالفضل على الفن والفنانين في هذا البلاد الحبيب .

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى