مولاي إبراهيم العثماني يواصل تعزيز التواصل مع منخرطي التعاضدية بالخميسات

<strong>مولاي إبراهيم العثماني يواصل تعزيز التواصل مع منخرطي التعاضدية بالخميسات</strong>

ترأس السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري اللقاء التواصلي الثالث تحت شعار : “تنزيل المخطط الاستراتيجي  الخماسي  2021 – 2025 للتعاضدية العامة رهين بتعزيز التواصل مع المنخرطين ” لفائدة منخرطي مدينة الخميسات بحضور السيد الكاتب العام لعمالة الخميسات والسيد رئيس المجلس الجماعي والسادة أعضاء المكتب المسير والسادة أعضاء المجلس الاداري والمكتب الجهوي ومناديب مدينة الخميسات والسيد المدير العام و السيدة المراقبة العامة وأطر ومستخدمي التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية. 

في بداية هذا اللقاء التواصلي، دعى السيد مولاي إبراهيم العثماني عموم الحضور إلى قراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء  ضحايا الزلزال  الذي ضرب منطقة  الحوز والمناطق المجاورة له.

ويأتي هذا اللقاء في سياق تبني الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة السيد مولاي إبراهيم العثماني سياسة التواصل مع المنخرطين وذوي حقوقهم التي تضمنها المخطط الاستراتيجي 2021-2025 لتأهيل التعاضدية العامة والذي يهدف إلى التواصل والاستماع إلى الاكراهات والمشاكل التي يعاني منها المنخرط فيما يتعلق بالخدمات الإدارية والاجتماعية والصحية التي تقدمها التعاضدية العامة لمنخرطيها  من أجل تجويدها وتنويعها خدمة للصالح العام. 

ويعد  هذا اللقاء التواصلي  الثالث من نوعه ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية مع المنخرطين التي إنفتحت عليها الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة رئيس المجلس الاداري، والتي ستشمل جل جهات المملكة الشريفة، وتهدف إلى التنزيل الفعلي لمضامين الجهوية المتقدمة التي سطرت في المخطط الاستراتيجي الخماسي لتأهيل التعاضدية العامة.

وفي الأخير أكد السيد مولاي إبراهيم العثماني إنخراطه التام واللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعيةو التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

<strong>مولاي إبراهيم العثماني يواصل تعزيز التواصل مع منخرطي التعاضدية بالخميسات</strong>

اترك رد