نادي اولمييك ابن جرير لألعاب القوى ينظم الدورة الثامنة لسباق غزالات الرحامنة

نادي اولمييك ابن جرير لألعاب القوى ينظم الدورة الثامنة لسباق غزالات الرحامنة

12 مارس 2023

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المراة، ينظم نادي اولمبيك ابن جرير لألعاب القوى الدورة الثامنة لسباق غزالات الرحامنة تحت شعار ” جميعا لرفع الحواجز على تعليم الفتيات”.
و تتميز الدورة الثامنة لسباق غزالات الرحامنة و اللتي تأتي بعد ثلاث سنوات من التوقف بسبب جائحة كوفيد 19 بالانفتاح على نساء إقليم الرحامنة و كذلك ا لاقاليم الأخرى لجهة مراكش آسفي حيث من المتوقع ان تعرف هذه الدورة مشاركة اكثر من 3000 مشاركة اللواتي تفوق أعمارهم 12 سنة.
هذه الدورة تنظم بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة، المجلس الجماعي لابن جرير ، المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي و الرياضة و المجمع الشريف للفوفساط المحتضن الرسمي لنادي اولمبيك ابن جرير.
المشاركات سيقطعون مسافة اكثر من 3 كيلومتر و نصف انطلاقا من مركز رحامنة سكيلز، مرورا بمركز البيانات الخضراء و الذكية”Smart Building” ،القرية الشمسية لمركز الطاقة الخضراء، مركز البيانات ” Data Centre ” , حاضنة المشاريع “startgate” مركز العاب القوى، القاعة المحطات متعددة الرياضات, جامعة محمد السادس متعددة التخصصات يوم الأحد 12 مارس 2023 على الساعة العاشرة صباحا .
كما سيتم خلال هذا السباق تكريم عداءات سابقات لنادي اولمبيك ابن جرير و اللواتي مثلن النادي احسن تمثيل في المسابقات الوطنية و الدولية.
والدعوة عامة موجهة لجميع نون النسوة سيدات و فتيات للمشاركة المكثفة يوم الأحد 12 مارس 2023 على الساعة العاشرة صباحا.
ادريس دحمان

اترك رد