حوادثسلايدشو

وفاة طالب بسطات بعدما أقدم على حرق نفسه

توفي طالب يدرس بالسنة الرابعة، شعبة التسويق، بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، بعدما أقدم على إضرام النار في جسده، قبل يومين، بالمحيط الخارجي للمؤسسة.

وحسب مصادر “الجريدة“، فإن تفاصيل النازلة، تعود إلى صبيحة يوم أمس الخميس، حين استفاقت ساكنة سطات على إقدام أحد الأشخاص على حرق جسده بمقربة من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، في ظروف غامضة، قبل أن يتم إنقاذه من طرف أحد المارة، الذي تزامن مروره والواقعة، حيث عمد إلى إخماد ألسنة اللهب مستعينا بمطفأة الحريق.

وأشارت المصادر ذاتها، أن الواقعة خلفت حالة استنفار، عجلت بحضور مختلف الأجهزة الأمنية، فيما قامت الأطر التمريضية والطبية بتقديم الإسعافات الأولية للشاب بعد نقله صوب قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بالمدينة، حيث تم توجيهه بعد ذلك للمركز الاستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء، نظرا لحالته الصحية الحرجة، إثر تعرضه لحروق من الدرجة الرابعة.

وأضافت المصادر عينها، أن السلطات الأمنية فتحت تحقيقا في ظروف وأسباب الحادثة الأليمة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت ظروف وأسباب النهاية المأساوية لهذا الشاب مجهولة، في انتظار ما سيسفر عنه البحث الجاري.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى