رياضةسلايدشو

أسماء منتظرة لتعزيز صفوف المغرب قبل تحضيرات كأس أمم أفريقيا

يخوض المنتخب المغربي لكرة القدم مباراة ودية ضد منتخب بوركينا فاسو في 12 شتنبر القادم، في لانس الفرنسية، استعداداً لبطولة كأس أمم أفريقيا، التي تحتضنها ساحل العاج مطلع العام القادم.

وتأتي هذه المباراة الودية قبل 5 أيام من مواجهة منتخب “أسود الأطلس” ضيفه منتخب ليبيريا في الـ19 من الشهر نفسه، وذلك لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية، المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا بساحل العاج 2024.

وفي هذا الاطار، كشف مصدر مقرب من الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، أن المدرب وليد الركراكي يستهدف ضم 4 أسماء جديدة تألقت برفقة المنتخب الأولمبي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، وذلك سعياً منه لاختبار مواهب صاعدة والوقوف على مدى جهوزيتها لارتداء قميص منتخب “أسود الأطلس” في المرحلة القادمة.

وأضاف المصدر نفسه لـ “العربي الجديد“، أن المدرب الركراكي يعتزم استدعاء رباعي المنتخب الأولمبي اسماعيل صيباري، مهاجم فريق أيندهوفن الهولندي، وبنيامين بوشواري لاعب وسط فريق سانت اتيان الفرنسي، وأسامة العزوزي، لاعب سانت غيلواز البلجيكي، إضافة إلى زكرياء الوهدي لاعب مولنبيك البلجيكي.

وتابع المصدر: “من المحتمل أن تُدرس أسماء جديدة في ودية بوركينا فاسو، نظراً لرغبة المدرب وليد الركراكي في ملء بعض النواقص في تشكيلة المنتخب المغربي، التي ظهرت بوضوح في مباراتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا في شهر يونيو الماضي، وأيضاً نظراً للمستوى الباهر الذي أظهره عدد من الأسماء في المنتخب الأولمبي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة”.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى