اخبار العيونسلايدشو

إنتخاب لغضف عنبر رئيسا للرابطة المجاطية بالعيون

أسفر الجمع العام التأسيسي لجمعية الرابطة المجاطية، المنعقد بمقر نادي الكهربائيين بالعيون يوم السبت 09 مارس 2024 ، على انتخاب السيد لغضف عنبر رئيسا للرابطة المجاطية، والذي يشغل ّإطارا عال بالمكتب الوطني للكهرباء، وذلك بالنظر الى عدد من الاعتبارات الشخصية المتوفرة فيه، والتي اقنعت الحاضرين بترشحيه لقيادة سفينة الرابطة لمدة اربع سنوات حسب القانون الاساسي المنظم للرابطة المجاطية، كما تم انتخاب بشكل موازي 13 عضوا على التوالي أعضاء منتخبين ضمن تشكيلة المكتب التنفيذي المسير للرابطة.
وكان الجمع العام الذي حضره عدد من أبناء القبلية وحضور ممثل السلطة المحلية، قد افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم، وكذا الإستماع الى النشيد الوطني، قبل ان يتم التطرق الى مناقشة اهم المستجدات المحلية وتطورات قضية وحدتنا الترابية.
كما انصت الحاضرون بإسهاب، الى كلمة الأخ مولاي حفيض العلوي، التي قدم خلالها كلمات الشكر والامتنان لكافة الأخوة الذين ساهموا في انجاح هذا اللقاء، وإخراج الرابطة الى حيز الوجود، داعيا الى تظافر الجهود للدفع قدما بالرابطة المجاطية الى الأمام، وتبؤها المكانة اللائقة والمرموقة وسط المكونات القائمة بالصحراء المغربية.
هذا، وبعد اختتام اشغال الجمع العام التأسيسي في جو من الاخوة والتلاحم، تلا رئيس الرابطة المجاطية برقية الولاء والإخلاص المرفوعة الى مولانا الإمام الملك محمد السادس نصره الله وايده.
متابعة: سعيد بلقاس

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى