ابن جريرسلايدشو

المديرية الإقليمية بالرحامنة تنظم حفل التميز تحت شعار: ”من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”

إدريس دحمان

احتفالا بالذكرى الثانية والعشرين لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين، وبمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2020-2021، وفي احترام تام للإجراءات والتدابير الوقائية والصحية المعمول بها، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية الرحامنة، حفل التميز، تحت شعار: ” من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم”، تحت رئاسة السيد عامل الإقليم، والسيد المدير الإقليمي وبحضور عدد كبير من المسؤولين الإقليمين والفعاليات التربوية والإدارية بالإقليم، وفعاليات المجتمع المدني والأمهات والآباء واولياء التلاميذ، وممثلي وسائل الإعلام، إضافة الى المتميزات و المتميزين.


بعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم، وترديد النشيد الوطني، ألقى كل من السيد العامل الإقليم والسيد المدير الإقليمي كلمة نوها من خلالها بالمجهودات المبذولة من طرف الأطر الإدارية والتربوية وكافة المتدخلين والشركاء الشيء الذي ساعد على تبوأ مرتبة جد مشرفة على الصعيد الجهوي و الوطني.


وقد تميز الحفل بتوزيع جوائز وشواهد تقديرية على المتميزات والمتميزين في الامتحانات الاشهادية كما تخللته مجموعة من فقرات فنية. وفي هذا الصدد تم تكريم مجموعة من الفعاليات التربوية والشركاء.


وفي الأخير قام السيد المدير الإقليمي بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى