ابن جريرسلايدشو

ازمة مالية خانقة تقف عائقا أمام تحقيق حلم الصعود إلى القسم الممتاز لفريق شباب بن جرير لكرة اليد

ادريس دحمان/

عقد المكتب المسير لفريق نادي شباب ابن جرير لكرة اليد اجتماعا استثنائيا لمناقشة الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق والتي تقف عائقا امام خطوات قليلة لتحقيق حلم الصعود إلى القسم الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق حقق إنجازات رائعة خلال هذا الموسم، بفضل جهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري، ودعم جماهيره الوفيّة، إذ يحتل المرتبة الأولى في البطولة الوطنية التي تخوله لعب مباريات السد المؤهلة للقسم الوطني الممتاز إن هو حقق النصر في المباراة القادمة المزمع خوضها نهاية الاسبوع الجاري .

كما هو معلوم لدى العموم أن النادي يعاني من نقص التمويل المالي الذي يعرقل استمراريته في المنافسات الرياضية للبطولة الوطنية حيت يجد النادي نفسه دائما امام ديون متراكمة بعد نهاية كل موسم، مؤلفة من ديون رواتب المدربين واللاعبين ومصاريف التنقلات والتأمين والمعدات الضرورية للفريق خلال المباريات وغيرها. وهذا ما يضع اكثر من علامة استفهام أمام كيفية التعامل مع مبارايات السد في حالة تأهل الفريق للعب ادوارها المكلفة ماليا.

بالإضافة إلى هذا، فإن النادي لم يتمكن من تجديد تجهيزاته الرياضية خلال الثلاث سنوات الاخيرة مما يؤثر على جاهزيته وقدرته على التنافس بكامل قواه.

وفي ذات السياق، يجدد فريق شباب إبن جرير لكرة اليد ثقته في تضامن الجميع لدعمه، ويطمح لتجاوز هذه الصعوبات وتحقيق المزيد من الإنجازات.

لكل ذلك فإن فريق شباب إبن جرير لكرة اليد يناشد جميع الجهات المعنية و المهتمين بالرياضة و الرأي العام الرحماني لدعم الفريق و مساعدته لتجاوز هذه الأزمة المالية و الاستمرار في مساره المتميز الذي قاب قوسين من الصعود للقسم الممتاز الذي يعد إنجازًا تاريخيًا للفريق، ومدينة ابن جرير، وسيُعزّز من مكانة الفريق على الصعيد الوطني.

وأخيرًا، يود فريق شباب إبن جرير لكرة اليد أن يعبر عن شكره العميق للسلطات المحلية و المنتخبين وكل من ساهم في دعم الفريق من أجل تحقيق نتائج مشرفة.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى