حوادثسلايدشو

اعتداء مباغت على باشا مدينة أكوراي تزامنا مع عملية تحرير الملك العمومي

تعرض باشا مدينة أكوراي إقليم الحاجب يوم الأحد المنصرم ، لإعتداء عنيف بواسطة السلاح الأبيض، من طرف بائع متجول، تم على إثره نقله للعلاج إلى المستشفى العسكري مولاي إسماعيل بمكناس.
و حسب مصادر ”الجريدة“ فإن الاعتداء الاعتداء على الباشا جاء في إطار حملة تطهير لتحرير الملك العمومي من طرف السلطة المحلية، وخلال محاولته تحرير الرصيف العمومي من الباعة المتجولين، دخل في شجار مع المعتدي أقدم خلاله هذا الأخير على توجيه طعنة للباشا على مستوى الرأس، باستعمال سلاح أبيض.
وجرى، وفق المصادر ذاتها، نقل الباشا على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالحاجب، حيث قدمت له هناك الإسعافات الضرورية، ليتم توجيهه من جديد إلى المستشفى العسكري مولاي إسماعيل بمكناس لاستكمال الفحوصات اللازمة.
وقد هرعت إلى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي لأكوراي و رجال السلطة، و تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع العلم أن البائع المتجول لاذ بالفرار إلى جهة غير معلومة ، و ما زالت الأبحاث جارية لتوقيفه ، قصد مثوله أمام العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى