أخبار العرائشسلايدشو

التجمع الوطني للأحرار يضخ دماء جديدة بهياكله في إقليم العرائش

شهد فضاء قصر المؤتمرات بمدينة القصر الكبير يوم الخميس 27 يناير 2022 ابتداء من الساعة 4 مساء عرسا احتفاليا بمناسبة استكمال التنظيم الهيكلي لحزب التجمع الوطني للأحرار على صعيد إقليم العرائش، تحت شعار:”الطريق نحو 4-5 مارس 2022 من أجل تنظيم حزبي فعال و مستمر”.
أشرفت على جميع مجريات المؤتمر لجنة تحضيرية و تنظيمية ترأسها السيد عبد الحكيم الأحمدي منسق الحزب بالإقليم، الذي كان في مستوى المسؤولية و الحدث، حيث عرض أمام الحضور جميع العمليات التنظيمية للهياكل و ما أسفرت عنه نتائجها منذ توليه مهمة التنسيق و أعلن عن أسماء المناضلات و المناضلين الذين تم التوافق عليهم أو انتخابهم لتولي عدد من المهمات التنظيمية :

  • ذ/أحمد الزروالي كاتبا إقليميا للحزب بإقليم العرائش.
  • ذ/ة سهيلة الحسناوي كاتبة إقليمية بالعرائش للمرأة التجمعية.
  • السيدة سميرة الشاري رئيسة المرأة التجمعية بمدينة القصر الكبير.
  • ذ/ محمد الأحمدي الكاتب المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة القصر الكبير.
  • السيد يوسف الريسوني رئيسا الشبيبة التجمعية بمدينة القصر الكبير.
  • السيدة فاطمة بنحمدان رئيسة المرأة التجمعية بمدينة العرائش.
  • السيد عبدالسلام بلكناوية منسق المستشارين الجماعيين التجمعيين بإقليم العرائش…

ولقد أشرف على هذا المؤتمر السيد عمر مورو عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ،الذي قدم بدوره كلمة مهمة أمام المشاركات و المشاركين تضمنت نصائح و توجيهات راسما خريطة طريق لتأمين سيرورة التنظيمات الهيكلية للحزب و طرق اشتغالها بإقليم العرائش.
كما حضر هذا اللقاء التنظيمي الإقليمي كل من السيد محمد السيمو برلماني الإقليم بمجلس النواب و رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير بنشاطه و تدخلاته الإيجابية المعهودة فيه، و السيدة زينب السيمو برلمانية بمجلس النواب و عضو بالمجلس الإقليمي بالعرائش و عضو بالمجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير ،والتي بدورها قدمت كلمة مهمة بالمناسبة استعرضت فيها تجربتها السابقة كعضو بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة و ترافعها على إحداث منطقة الأنشطة الإقتصادية بتراب جماعة اقصر ابجير المحادية لجماعة القصر الكبير و التي سيشرع في بداية إنجازها قريبا.
كما حضر السيد الحسين بن طيب بر لماني عن دائرة طنجة و تدخل بكلمة قيمة بالمناسبة، و عدد مهم من المناضلات التجمعيات و المناضلين التجمعيين و كانت المشاركة فعالة و نوعية بالمداخلات الوازنة لكل من تناول الكلمة من الحضور.
فهل سيمكن التحرك التنظيمي المستعجل لحزب التجمع الوطني للأحرار، على الصعيد الوطني عموما و بإقليم العرائش على وجه الخصوص، من بلوغ الأهداف التنظيمية الهيكلية المنشودة؟ و هل ستفرز هذه التنظيمات نخبا مؤطرة سياسيا لها امتدادات شعبية و قادرة على العطاءات الميدانية؟

طاقم اخبار 7/مراسلة المهدي السباعي

المقالات المشابهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى